ألمانيا تواصل الانتصارات في تصفيات المونديال

حقق منتخب ألمانيا فوزه الثاني على التوالي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بفوزه على حساب مضيفه رومانيا بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وجاء هدف المانشافت الوحيد عن طريق سيرجي غنابري نجم بايرن ميونخ بعد مرور 16 دقيقة على بداية اللقاء، ليقتنص لفريقه 3 نقاط ثمينة.

ألمانيا تتربع على صدارة المجموعة

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الألماني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، بينما تجمد رصيد رومانيا عند 3 نقاط لتتراجع للمركز الرابع.

وكان منتخب المانشافت قد افتتح مشواره في التصفيات بفوز عريض على حساب آيسلندا بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق فوزه الثاني على حساب رومانيا.

بينما كان المنتخب الروماني قد انتزع فوزًا دراماتيكيًا على حساب مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى من التصفيات.

هذا ومن المقرر أن يواجه المنتخب الألماني نظيره المقدوني الشمالي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة. في حين سيواجه منتخب رومانيا نظيره الأرميني يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة ذاتها أيضًا.

يذكر أن منتخب مقدونيا الشمالية كان قد حقق فوزًا عريضًا على حساب ليختنشتاين بخماسية نظيفة مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية.

بينما حقق منتخب أرمينيا فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الآيسلندي بثنائية دون رد، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ألمانيا تتجاوز رومانيا وتتصدر مجموعتها في تصفيات المونديال

يواكيم لوف يصافح لاعبي المانشافت عقب نهاية المباراة. المصدر: AFP