إسبانيا تقلب تأخرها إلى فوز ثمين

أفلت منتخب إسبانيا من كمين نظيره الجورجي وانتزع فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم الأحد بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وأنهى منتخب جورجيا الشوط الأول لصالحه بهدف سجله خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، وظهر المنتخب الإسباني بوجه باهت وعجز عن تشكيل خطورة على مرمى منافسه.

وفي شوط المباراة الثاني، ساهمت التغييرات التي أجراها لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني في تحسن أداء الفريق، وهو ما أثمر عن هدف التعادل بتوقيع فيران توريس في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، أحرز البديل داني أولمو هدف الفوز للماتادور، ليحقق المنتخب الإسباني فوزًًا ثمينًا في سباق التأهل للمونديال.

إسبانيا تحقق الفوز الأول في المجموعة

وكان المنتخب الإسباني قد استهل مسيرته في التصفيات بالتعادل مع اليونان بهدف لمثله، قبل أن يحقق فوزه الأول في المجموعة على حساب مضيفه الجورجي، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط يتصدر بها مجموعته مؤقتًا.

ومني المنتخب الجورجي بالهزيمة الثانية على التوالي في التصفيات رغم الأداء الجيد للفريق في معظم فترات المباراة، حيث كان قد خسر في الجولة الأولى أمام السويد بهدف دون رد.

إسبانيا تنجو من فخ جورجيا في الوقت القاتل

لويس إنريكي أثناء المباراة. المصدر: AFP