منتخب مصر يتبرع لضحايا قطار الصعيد

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التبرع لضحايا حادث قطاري الصعيد بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه، بما في ذلك تبرعات من نجوم منتخب مصر.

ووفقًا لبيان رسمي نشره الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني، يتضمن هذا المبلغ تبرعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني ولاعبيه بناء على رغبتهم، بالإضافة إلى مساهمة الاتحاد في التبرع من ميزانيته.

منتخب مصر يساهم في التبرعات

وأضاف الاتحاد المصري في بيانه: ”يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للاتحاد المصري لكرة القدم الذي يحرص دائمًا على آدائه كمؤسسة رياضية تمثل جزءًا أصيلًا من نسيج المجتمع المصري وكنجوم منتسبين إليه من اللاعبين والمدربين يمثلون القدوة الحسنة لشباب مصر المعطاء“.

وكان الحادث الأليم قد وقع في محافظة سوهاج جنوب مصر أمس الجمعة بتصادم قطارين، وتسبب بوفاة أكثر من 32 شخصًا وإصابة 108 آخرين، بحسب بيان حكومي.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة جزر القمر، المقررة مساء الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب الفراعنة قد قطع بطاقة التأهل لنهائيات المسابقة القارية بتعادله خارج ملعبه أمام كينيا بهدف لمثله، ليتأهل إلى النهائيات رفقة جزر القمر التي تسجل حضورها في المسابقة لأول مرة في تاريخها.