ريال مدريد يواصل التخطيط للميركاتو

تتواصل التكنهات بشأن تحركات نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم صفوفه وإعادة بناء تشكيلته، للمنافسة على الألقاب خلال المواسم المقبلة.

وارتبط النادي الملكي بمتابعة الثنائي المتألق مؤخرًا، كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند، حيث زعمت تقارير عديدة أن إدارة الميرنغي تفاضل بين النجمين من أجل التعاقد مع أحدهما في الميركاتو الصيفي القادم.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز لم تحسم أمرها حتى الآن، حيث لازالت تدرس خيارات التعاقد مع أحد النجمين، أو ضم اللاعبين معًا في صفقة مدوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني أنفق حوالي 300 مليون يورو على التعاقدات في صيف عام 2019، ولكنها لم تؤتي ثمارها حتى الآن.

وأضافت أن النادي اتبع سياسة التقشف في صيف عام 2020 ولم يبرم أي صفقات كبرى، مراعاة للوضع المالي المتأزم الناجم عن جائحةكوفيد-19“.

ريال مدريد يخطط للجمع بين مبابي وهالاند

وقالتماركاأن إدارة الميرنغي تتابع عن كثب موقف مبابي من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن اللاعب رفض كافة العروض المقدمة من جانب إدارة النادي الباريسي.

وأضافت أن النجم الفرنسي الشاب لايزال يفكر في اللعب بقميص الميرنغي خلال السنوات المقبلة، ولكنه لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن.

أما بالنسبة للنجم النرويجي إيرلينغ هالاند، فقد أكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن اللاعب سيكون محورًا لحرب مشتعلة بين العديد من الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن علاقة فلورنتينو بيريز رئيس الميرنغي الجيدة بإدارة بوروسيا دورتموند الألماني قد تساهم في إطلاعه على تطورات موقف النادي الألماني من بيع اللاعب، ولكن هذا لا يعني أن يمنح النادي الألماني الأفضلية لريال مدريد في سباق ضم اللاعب، حيث يسعى دورتموند لتحقيق أكبر استفادة مادية ممكنة من بيعه.

وأضافتماركاأن إدارة النادي الملكي باتت مستعدة تمامًا للإنفاق بسخاء خلال ميركاتو 2021، من أجل إعادة بناء الفريق وتدعيمه بعناصر مميزة، على عكس ما حدث خلال الصيف الماضي.

وأشار التقرير إلى أن بيريز قد يتخذ خطوة مفاجأة بالدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند من أجل الحصول على توقيع اللاعبين معًا، في خطوة ستكون بمثابة قنبلة مدوية في تاريخ انتقالات اللاعبين.

ريال مدريد يخطط للجمع بين مبابي وهالاند

فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي. المصدر: Getty