وكيل رونالدو يبحث عن مخرج له من يوفنتوس

تتواصل الشائعات حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، في ظل الأزمة الكبرى التي يمر بها البيانكونيري خلال الفترة الحالية.

وكان البيانكونيري قد تعرّض لضربة موجعة بسقوطه على ملعبه أمام بينفينتو مساء أمس الأحد بهدف دون رد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

وأبعدت الخسارة المؤلمة الفريق عن صراع الصدارة، حيث اتسع الفارق بينه وبين إنتر المتصدر إلى 10 نقاط، وهو ما يعني أن حلم التتويج باللقب العاشر على التوالي صار صعب المنال.

ووفقًا لموقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي، فإن خورخي مينديز وكيل رونالدو بدأ في التحرك بشكل جدي من أجل الحصول على عرض لكريستيانو من أحد الأندية الأوروبية الكبرى.

وأضاف الموقع في تقريره أن مينديز قام بجس نبض بعض الأندية لمعرفة مدى اهتمامها بالحصول على خدمات النجم البرتغالي خلال الموسم المقبل.

ويعد كريستيانو هدفًا لبعض الأندية الأوروبية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، بالإضافة إلى ارتباط اسمه بالعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مرة أخرى.

وكيل رونالدو يخالف رغبة البيانكونيري

وتأتي تحركات مينديز على الرغم من التصريحات المتكررة الصادرة من جانب إدارة يوفنتوس، والتي أكدت استمرار اللاعب في صفوف البيانكونيري حتى نهاية عقده في صيف عام 2022.

وكان فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، قد أكد في تصريحات سابقة عقب الإقصاء أمام بورتو في دوري الأبطال أن النادي الإيطالي لا ينوي السماح لكريستيانو بالرحيل، ثم عاد وكرر تأكيداته عقب الخسارة أمام بينفينتو أمس الأحد.

وكيل رونالدو يبدأ التحرك من أجل رحيله عن يوفنتوس

النجم البرتغالي يفكر في الرحيل عن يوفنتوس. المصدر: رويترز