برشلونة يكتسح ريال سوسيداد

حقق فريق برشلونة فوزًا كاسحًا على حساب مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 6-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وتقدم الفريق الكتالوني بهدف في الدقيقة 37 عن طريق المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، قبل أن يضيف سيرجينو ديست الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي شوط المباراة الثاني، سجّل سيرجينو ديست الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 71، سجّل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الخامس لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ونجح ريال سوسيداد في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 77 عن طريق اندير بارينتشيا، قبل أن يختتم ميسي سداسية البلوغرانا في الدقيقة 89.

برشلونة يستعيد الوصافة

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 62 نقطة ليستعيد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه ريال مدريد الذي كان قد حقق فوزًا ثمينًا على حساب سيلتا فيغو بنتيجة 3-1 مساء السبت.

بينمما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 45 نقطة ليستقر في المركز الخامس بجدول ترتيب الليغا.

وكان المتصدر أتلتيكو مدريد قد حقق فوزًا عصيبًا على حساب ديبورتيفو ألافيس في وقت سابق من مساء الأحد بهدف دون رد، أحرزه النجم الأوروغوياني لويس سواريز.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 66 نقطة ليتربع على الصدارة بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن ريال مدريد الثالث.

برشلونة يسحق سوسيداد بسداسية ويواصل مطاردة أتلتيكو في صدارة الليغا

احتفال ميسي وديست بالهدف الثالث. المصدر: رويترز