مستقبل هالاند يشغل الصحافة العالمية

تتواصل التقارير والشائعات حول مستقبل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي أصبح هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ويقدم النجم النرويجي الشاب مستويات رئعة بقميص دورتموند، ونجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية منذ انتقاله إلى دورتموند في شهر يناير من عام 2020، ليفرض نفسه بين كبار اللعبة في عمر مبكر.

ويعد الهدّاف النرويجي هدفًا أساسيًا لعدد من الأندية الكبرى، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني وغريمه برشلونة، والرباعي الإنكليزي مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن اللاعب قد يرفض اللعب لأحد قطبي الليغا، ريال مدريد وبرشلونة، مفضلًا الانتقال لأحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يحلم بالسير على خطى والده الذي دافع عن ألوان ليدز يونايتد ومانشستر سيتي، وهو ما يدفعه لتفضيل الذهب إلي البريميرليغ.

هالاند يحلم بالانتقال إلى البريميرليغ

وقالتماركافي تقريرها أن حلم التألق على ملاعب البريميرليغ يداعب هالاند منذ طفولته، كما أنه اعترف في وقت سابق بتشجعيه لنادي ليدز يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة اللاعب قد تحسم أمر انتقاله إلى أحد عمالقة البريميرليغ في الموسم المقبل، ولكن لم يحدد النجم النرويجي وجهته من بين الأندية الإنكليزية المهتمة بضمه.

وستكون أمام اللاعب فرصة للتألق على الملاعب الإنكليزية عندما يواجه مع بوروسيا دورتموند فريق مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وستمثل المباراة فرصة ذهبية للاعب الشاب من أجل إثبات قدراته أمام المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز.

وكان غوارديولا قد رفض التعليق على الشائعات التي ربطت اسم النجم النرويجي الشاب بالانتقال إلى صفوف سيتي، حيث قال في تصريحات مساء أمس الجمعة: ”هو لاعب لبوروسيا دورتموند الآن، ولا أستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنني لا أحب الحديث عن لاعبينا كذلك من جانب الآخرين“.

أحلام الطفولة تدفع هالاند للانتقال إلى البريميرليغ

مستقبل النجم النرويجي يشغل الصحافة العالمية. المصدر: رويترز