مواجهة ثأرية بين صلاح وراموس

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التعليقات الساخرة بشأن المواجهة المرتقبة بين النجم المصري محمد صلاح هدّاف ليفربول، والمدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بعد إعلان نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن مواجهة نارية بين ريال مدريد وليفربول في ربع النهائي، في تكرار لمواجهة الفريقين الأخيرة في المسابقة والتي كانت في نهائي نسخة عام 2018.

ونجح الفريق الملكي حينها في التتويج باللقب القاري للمرة الثالثة بفوزه على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة كانت أبرز أحداثها إصابة صلاح، وأخطاء كاريوس حارس ليفربول السابق.

صلاح وراموس وجهًا لوجه مرة أخرى

وتعرّض صلاح لإصابة في الكتف بعد مرور أقل من نصف ساعة من عمر المباراة بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس، ليفقد الريدز خدمات النجم المصري خلال اللقاء الحاسم.

وكان محمد صلاح حينها يقدم أداءً استثنائيًا في ذلك الموسم في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، وتم ترشيحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأدت الإصابة لإبعاد النجم المصري عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة، كما أنه غاب عن مباراة الفراعنة الأولى في مونديال روسيا 2018 أمام أوروغواي.

وتعرّض سيرجيو راموس حينها لحملة انتقادات واسعة، خاصة من جانب الجمهور المصري وعشاق ليفربول، حيث رأى العديد من المتابعين أنه تعمد إيذاء صلاح بتدخله الخشن في كرة مشتركة.

وبعد إعلان نتائج قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، انهالت تعليقات عشاق الريدز وجمهور ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تجدد المواجهة بين صلاح وراموس.

كما نشر العديد من المتابعين مجموعة من الصور الساخرة من الواقعة الشهيرة بين اللاعبين، في حين أكد جمهور الفريق الإنكليزي أن هذه هي الفرصة المناسبة لكي يثأر النجم المصري من تعرّضه للإيذاء من جانب راموس ويقصيه هو والفريق الملكي من المسابقة القارية.

مواجهة صلاح وراموس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لقطة صلاح وراموس الشهيرة في نهائي عام 2018. المصدر: Getty