هالاند يثير الجدل بتصرف مثير

أثار النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، عاصفة من التكهنات حول انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم الهدّاف النرويجي الشاب بالانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الجاري، حيث يحظى بإعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وأثار النجم الشاب جدلًا واسعًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما احتفل بتأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد مساء أمس الثلاثاء.

وقام الهدّاف النرويجي بوضع إعجاب على صورتين على موقع إنستغرام لكل من سيرجيو راموس قائد الميرنغي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، يظهران فيهما وهما يحتفلان بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصرف هالاند يثير التساؤلات حول مستقبله

وأثار هذا الإعجاب تساؤلات عديدة من جانب المتابعين عن مغزى تصرف اللاعب، خاصة وأن فريقه ينافس الميرنغي في البطولة الأوروبية هذا الموسم.

ويتألق اللاعب صاحب الـ20 عامًا بقميص بوروسيا دورتموند خلال الموسم الجاري، وقاد الفريق للتأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية أيضًا على حساب إشبيلية الإسباني.

وكانت تقارير عديدة قد أكدت في وقت سابق أن إدارة ريال مدريد على استعداد لدفع 150 مليون يورو من أجل حسم صفقة ضم الهدّاف النرويجي الشاب.

ويرتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية الأوروبية، وعلى  رأسها مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول، بالإضافة إلى ريال مدريد.

يذكر أن سيرجيو راموس قائد الميرنغي كان قد أكد في وقت سابق أنه يفضل انتقال هالاند إلى قلعة سانتياغو برنابيو على التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، والذي ارتبط اسمه بشدة بالانضمام للفريق الملكي أيضًا.

هالاند يزيد من تكهنات انتقاله لريال مدريد في الميركاتو الصيفي