أتلتيكو مدريد يدخل المباراة دون أي غيابات

يتطلع أتلتيكو مدريد لقلب الطاولة أمام “البلوز”، بعد الخسارة ذهاباً في بوخارست (رومانيا) بهدف نظيف، حيث أقيمت المباراة هناك بسبب القيود المفروضة على الحدود الإسبانية جراء وباء كورونا.

هدف اللقاء الوحيد سجله اوليفييه جيرو في الدقيقة 68

تشيلسي كان خرج بتعادل مخيب في مباراته الاخيرة في الددوري الانكليزي الممتاز امام ليدز يونايتد..

أتلتيكو مدريد فشل في الابتعاد عن الصدارة في الليغا و تعادل سلبا امام خيتافي.. ليصبح مهددا بشكل اكبر من قبل برشلونة و ريال مدريد المطاردين..

ويدخل الأتليتي مباراة الغد دون أي غيابات، على عكس مباراة الذهاب، والتي شهدت غياب 5 عناصر أساسية هم، كيران تريبيير للإيقاف وسيمي فرساليكو ويانيك كاراسكو وخوسيه ماريا خيمينيز، بالإضافة إلى هيكتور هيريرا لإصابته بفيروس كورونا

أما غيابات تشيلسي فستتمثل ب جورجينيو الايطالي و ماسون ماونت اللذان يغيبان بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كذلك يغيب تياغو سيلفا و تامي ابراهام بسبب الاصابة البدنية

تشيلسي حتى الآن يبقى بدون اي خسارات في كل المسابقات منذ تولي توماس توخيل مهمة تدريب الفريق

تشيلسي في اخر ست مباريات له في التشامبيونز ليغ فاز بخمسة

سواريز سيبحث عن فك العقدة حيث انه سجل اخر كهدف له كع فريقه الزائر مع فريقه السابق برشلونة في 16 سبتمبر/أيلول 2015 في روما

المباراة صعبة و تحتاج الى فكر تكتيكي حقيقي.. ستكون معركة تكتيكية بكل تأكيد

اهم شي على الفريقين سيكون استغلال الفرص.

أتلتيكو مدريد يتطلع لقلب الطاولة أمام البلوز.. ومباراة سهلة أمام بايرن ميونيخ


كرة القدم – الدوري الإنجليزي الممتاز – ليدز يونايتد ضد تشيلسي – إلاند رود ، ليدز ، بريطانيا/ رويترز

مباراة بايرن ميونيخ ضد لاتسيو..

يستضيف بايرن ميونيخ لاتسيو الإيطالي على ملعب (أليانز أرينا)، غدا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، في مباراة سهلة “نظريا” بعد حسم مباراة الذهاب بنتيجة (4-1).

ومنذ مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب (الأوليمبيكو) قبل نحو أسبوعين عاد الفريق الى نغمة الانتصارات، بعد ان كان مستواه متذبذب لفترة..

وكان عامل الحسم في استعادة الفريق لأفضل نسخة له هو استعادة بعض العناصر الأساسية في الفريق، أبرزها النجمين توماس مولر وليون جوريتزكا.

وفي المقابل، وبعد الخسارة القاسية في الذهاب، دفع “النسور” ثمن هذه النتيجة غاليا وهو ما ظهر في نتائج الفريق في “السيري آ” بخسارتين متتاليتين أمام بولونيا (0-2) ويوفنتوس (1-3)، ثم فوز صعب في الدقيقة الأخيرة على متذيل الترتيب كروتوني (3-2).

وفي الوقت الذي تراجع فيه مستوى هداف الفريق ونجمه الأول، تشيرو إيموبيلي، الذي حصل على جائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الموسم الماضي،

وتحوم شكوك بشأن مشاركة لاتسيو في أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق الإيطالي المركز السابع في الدوري المحلي وله مباراة مؤجلة متأخرًا بـ 6 نقاط عن أتالانتا الرابع.

وقال إنزاجي للصحفيين “غاب الفريق عن دوري الأبطال لأكثر من 10 سنوات ولم نتأهل لدور الـ 16 لمدة 20 عامًا. يجب أن نشارك بانتظام في هذه البطولة”

وأوضح “قبل مباراة بايرن، لم نكن قد خسرنا في دور المجموعات بدوري الأبطال. خضنا 3 مباريات خارج الديار وحققنا 3 تعادلات أمام بروج وزينيت سان بطرسبرج وبوروسيا دورتموند”..

أتلتيكو مدريد يتطلع لقلب الطاولة أمام البلوز.. ومباراة سهلة أمام بايرن ميونيخ

كرة القدم – دوري أبطال أوروبا – ذهاب دور الـ16 – لاتسيو ضد بايرن ميونخ – استاد أوليمبيكو ، روما ، إيطاليا/ رويترز

التشكيل المتوقع

البايرن: مانويل نوير وبنيامين بافار وجيروم بواتينج ودافيد ألابا (لوكاس هرنانديز) وألفونسو ديفيز وجوشوا كيميتش وليون جوريتزكا وليروي ساني وتوماس مولر وسيرجي جنابري وروبرت ليفاندوفسكي.

لاتسيو: بيبي رينا وباتريك كابرال وفرانسيسكو أتشيربي وستيفان رادو وآدم ماروشيتش ولويس ألبرتو وجونزالو إسكالانتي وسيرجي ميلينكوفيتش ومحمد سليم فارس وتشريو إيموبيلي وفيليبي كايسيدو..

أتلتيكو مدريد يتطلع لقلب الطاولة أمام البلوز.. ومباراة سهلة أمام بايرن ميونيخ


كرة القدم – دوري أبطال أوروبا – ذهاب دور الـ16 – لاتسيو ضد بايرن ميونخ – استاد أوليمبيكو ، روما ، إيطاليا/ رويترز