بنزيمة يواصل التألق بثنائية

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز قاتل على حساب ضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وبعد نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف، تلقى الميرنغي صفعة مفاجئة بعد تقدم إلتشي بهدف عن طريق داني كالفو في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 73 نجح النجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل هدف التعادل لفريقه، ليعيد الأمل للميرنغي في حصد نقاط المباراة الثلاث.

بنزيمة ينقذ الميرنغي من فخ إلتشي

وبينما كانت المباراة تتجه لنهايتها، تمكن النجم الفرنسي من تسجيل الهدف لثاني له ولفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقتنص لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان النقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 57 نقطة ليرتقي إلى وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

وتفوق الفريق الملكي على غريمه برشلونة بفارق نقطة واحدة، في حين يمتلك الفريق الكتالوني فرصة استعادة المركز الثاني عندما يواجه هويسكا مساء الإثنين.

في حين يتربع أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 62 نقطة، ولديه فرصة في تعزيز موقفه في الصدارة عندما يواجه خيتافي مساء اليوم السبت.

ثنائية بنزيمة تقود ريال مدريد لعبور عقبة إلتشي

لاعبو الميرنغي يحتفلون أمام إلتشي. المصدر: AFP