ليفربول يواصل التقدم في دوري الأبطال

كرر فريق ليفربول الإنكليزي فوزه على نظيره لايبزيغ الألماني بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف بين الفريقين، نجح الريدز في تسجيل هدف التقدم عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 74، أضاف المهاجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، ليحسم الريدز المباراة بثنائية دون رد.

ليفربول يتناسى أحزانه المحلية

وكان الفريق الإنكليزي قد حقق الفوز ذهابًا بثنائية نظيفة سجّلها الثنائي صلاح وماني أيضًا، ليقطع الريدز بطاقة العبور للدور ربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة (4-0).

ويأتي التأهل على عكس نتائج الريدز خلال الفترة الأخيرة في البريميرليغ، حيث يعاني الفريق من تراجع حاد في مردوده الفني، وهو ما وضعه في موقف حرج للغاية في المسابقة المحلية وأبعده عن صراع المقدمة.

وسقط الفريق الأحمر على أرضه أمام فولهام مساء الأحد الماضي، وهي الخسارة السادسة تواليًا على ملعب آنفيلد للفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، ليتراجع ترتيبه الى المركز الثامن في جدول البريميرليغ.

ليفربول يكرر فوزه على لايبزيغ ويتأهل لربع نهائي الأبطال

لاعبو الريدز يحتفلون بالهدف الثاني في شباك لايبزيغ. المصدر: AFP