برونو فيرنانديز يدافع عن رونالدو

دافع النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وذلك عقب خروج البيانكونيري من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو.

وكان يوفنتوس قد حقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 3-2، ولكنه ودّع المسابقة القارية لسابق خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليتأهل بورتو بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات أبرزتها صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية: ”كريستيانو رونالدو أحد العظماء في تاريخ كرة القدم“.

برونو فيرنانديز يمتدح رونالدو

وأضاف: ”عقلية رونالدو تلهم جميع من حوله وجميع من يمارس كرة القدم، لقد حقق العديد من الانتصارات طوال مسيرته الرائعة، ولكن لا أحد يستطيع الفوز بمفرده“.

وواصل نجم مانشستر يونايتد: ”وجوده في صفوف يوفنتوس تسبب في توقعات كبرى للفريق وإمكانية تتويجه في دوري أبطال أوروبا، لكن عندما يخسرون فإن الفريق يخسر بأكمله، وليس لاعبًا واحدًا“.

وتعرّض رونالدو لانتقادات واسعة عقب خروج يوفنتوس من دوري الأبطال، حيث لم يظهر بالشكل المتوقع خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام بورتو.

كما تحدثت تقارير إيطالية عديدة خلال اليومين الماضيين عن إمكانية رحيل النجم البرتغالي في صفوف يوفنتوس خلال الصيف المقبل، على الرغم من أن عقده يمتد مع الفريق حتى صيف عام 2022.

برونو فيرنانديز: رونالدو لن يحقق الفوز بمفرده ليوفنتوس

رونالدو يعيش أوقاتًا عصيبة في تورينو. المصدر: رويترز