هل يرحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس؟

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف فريق يوفنتوس، بعد إقصاء البيانكونيري من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد ودّع دوري الأبطال رغم فوزه إيابًا على ضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة 3-2، حيث خسر الفريق الإيطالي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

ووفقًا لصحيفةتوتو سبورتالإيطالية فإن الشكوك تحيط بمستقبل كريستيانو رونالدو في تورينو، في ظل سعي إدارة النادي لبناء فريق جديد بقيادة المدرب الشاب أندريا بيرلو.

وأضافت الصحيفة أن الظروف الاقتصادية الحالية للنادي الإيطالي قد تدفعه للتخلي عن الدون البرتغالي قبل عام واحد من نهاية عقده، وذلك بسبب راتبه السنوي الضخم.

وفي نفس السياق، أشارت صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية إلى أن إدارة النادي سوف تناقش مصير رونالدو خلال الفترة المقبلة، على أن تتخذ القرار بنهاية الموسم.

غموض حول مستقبل كريستيانو رونالدو

وأضافت أن النجم البرتغالي لا يشعر بالسعادة في تورينو بعد توالي الإخفاقات الأوروبية، خاصة وأن الفريق يعيش موسمًا عصيبًا وأصبح بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري أيضًا.

وشددت الصحيفة في الوقت ذاته أن صعوبة عثور اللاعب على عرض يضمن له الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه في يوفنتوس قد تدفعه للاستمرار حتى نهاية عقده في صيف 2022.

يذكر أن النجم البرتغالي نجح في تسجيل 20 هدفًا في موسم الدوري الإيطالي حتى الآن، يتربع بها على صدارة قائمة هدافي المسابقة.

الشكوك تحيط بمستقبل رونالدو في صفوف يوفنتوس

النجم البرتغالي قد يرحل عن يوفنتوس بنهاية الموسم. المصدر: رويترز