كريستيانو رونالدو يتأهب لمواجهة بورتو

يحمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو آمال فريقه يوفنتوس في اجتياز عقبة بورتو، عندما يتواجه الفريقان مساء الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان البيانكونيري قد تعرّض لخسارة مفاجئة ذهابًا وسقط على ملعب دراغاو بنتيجة 2-1، ويحتاج الفريق الإيطالي للفوز بهدف نظيف من أجل قطع بطاقة العبور للدور ربع النهائي.

وتُعلّق جماهير البيانكونيري على رونالدو آمالًا عريضة من أجل قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري الأبطال، الذي لم يفز به يوفنتوس منذ عام 1996، وخسر منذ ذلك الحين النهائي في 5 مناسبات أعوام (1997 و1998 و2003 و2015 و2017).

كريستيانو رونالدو يحمل آمال البيانكونيري

وكان المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، الذي يخوض أولى تجاربه التدريبية على الإطلاق هذا الموسم رفقة يوفنتوس، قد قرر إراحة رونالدو في مواجهة لاتسيو بالكالتشيو مساء السبت الماضي، حيث دفع به في الدقيقة 70 من المباراة التي انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 3-1.

وأكد بيرلو أن النجم البرتغالي يستعد للمباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، ويسعى لقيادة الفريق لعبور عقبة بورتو لاستكمال المشوار الأوروبي.

ويخوض يوفنتوس المباراة في فترة عصيبة في الموسم، حيث يبتعد بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر للدوري الإيطالي، ويواجه فريقًا صعبًا أثبت صلابته خلال مواجهة الذهاب.

ويأمل رونالدو، الهدّاف التاريخي للمسابقة القارية، في مواصلة انفجاره التهديفي بالأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، وتحقيق الهدف المطلوب والتأهل للدور المقبل.

كريستيانو رونالدو يطمح لاستعادة تألقه الأوروبي أمام بورتو

يوفنتوس خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف. المصدر: رويترز