هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية

واصل النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند تألقه التهديفي هذا الموسم، وسجّل ثنائية في شباك بايرن ميونخ مساء أمس السبت، ليحقق رقمًا استثنائيًا في عالم الساحرة المستديرة.

واحتاج النجم النرويجي الشاب إلى 9 دقائق فقط في مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام بايرن ليزور شباك العملاق البافاري مرتين، في المواجهة التي انتهت بفوز بايرن بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة 24 من البوندسليغا.

وبهذه الثنائية، احتفل اللاعب صاحب الـ20 عامًا بمئويته التهديفية الأولى في مسيرته الاحترافية، وفقًا لما أكدته شبكةسكاي سبورت ألمانيا“.

وأضافت الشبكة أن المهاجم المتألق نجح في تسجيل 100 هدف خلال 146 مباراة خاضها في مسيرته الاحترافية في جميع المسابقات.

هالاند يتفوق على عمالقة كرة القدم

وأشارتسكاي سبورتإلى أن اللاعب تفوق بهذا الإنجاز على عمالقة كرة القدم، أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش وكيليان مبابي.

وأضافت أن ميسي احتاج إلى خوض 210 مباريات رسمية من أجل الوصول للهدف رقم 100 في مسيرته الاحترافية، بينما احتاج كريستيانو رونالدو إلى 301 مباراة من أجل تحقيق هذا الرقم.

كما يتفوق النجم النرويجي على الهدّاف السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والذي احتاج من جانبه إلى خوض 245 مباراة للوصول للهدف رقم 100.

ويعد النجم الفرنسي كيليان مبابي هو أقرب اللاعبين لإنجاز نظيره النرويجي، حيث وصل المهاجم الفرنسي إلى هدفه رقم 100 بعد خوضه 180 مباراة في مسيرته الاحترافية.

هالاند يتفوق على ميسي ورونالدو بإنجاز فريد

النجم النرويجي الشاب يواصل التألق بقميص دورتموند. المصدر: رويترز