كلوب يوضح موقفه من رحيل نجوم الريدز

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، أنه لا يخشى رحيل نجوم الريدز في حال عدم نجاح الفريق في حجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليغ بعد مرور 27 جولة من عمر الموسم، وبفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال).

وقال المدرب الألماني في تصريحات أبرزتها وكالةرويترز“: ”أعلم مدى ولاء اللاعبين، لسنا في وضع سيأتي فيه أي لاعب ويقول حسنًا.. لم نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك سأرحل، هذا لن يحدث“.

وواصل: ”لن تكون هناك مشكلة في التعاقد مع لاعبين جدد. لقد قلنا منذ سنوات إذا أراد لاعب عدم المجيء إلى هنا لأننا لا نلعب في دوري الأبطال، فأنا لا أريده، وإذا أراد لاعب الرحيل لأننا لا نشارك في دوري الأبطال، فأنا لا أريده أيضًا“.

كلوب يوجه رسالة لجماهير ليفربول

وأكد المدرب الألماني أن عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا لن يؤدي إلى انهيار الريدز، خاصة أن الفريق نجح في التتويج بعدد من البطولات خلال الموسمين الماضيين، وحطم العديد من الأرقام القياسية.

وأضاف: ”نمر بموسم صعب ونعلم ذلك تمامًا، لكن إمكانات وقوة هذا النادي مختلفة، لن نبتعد كثيرًا عن دوري الأبطال“.

وواصل: ”اطلب من جميع أنصار النادي عدم القلق، النادي في أيد أمينة ويملك فريقًا رائعًا. ندرك جيدًا أن الموسم الحالي صعب للغاية لأننا لا نملك زخم المواسم الماضية، لكننا سنتخطى هذه الأزمة لأننا نملك الامكانيات والقوة“.

كلوب: من يريد الرحيل عن ليفربول فأنا لا أريده

ليفربول يعيش موسمًا عصيبًا في البريميرليغ. المصدر: رويترز