يورغن كلوب يتحدث عن غضب صلاح

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن قرار استبدال النجم المصري محمد صلاح أثناء مواجهة الريدز أمام تشيلسي مساء أمس الخميس.

وسقط ليفربول في فخ خسارة جديدة على ملعبه آنفيلد بهدف دون رد أمام البلوز في قمة جولة البريميرليغ، في مباراة قرر خلالها كلوب استبدال صلاح هدّاف الفريق بعد مرور ربع ساعة فقط من زمن الشوط الثاني.

وظهرت علامات الدهشة على وجه النجم المصري أثناء مغادرته لأرض الملعب، بينما التقطت الكاميرات رد فعل غاضب للاعب بينما كان يتجه لمقاعد البدلاء.

وبعد هذه اللقطة مباشرة، نشر رامي عباس وكيل النجم المصري تغريدة مبهمة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشر وكيل اللاعب تغريدة تحوي نقطة واحدة فقط، وهو ما أثار سيلًا من تعليقات جماهير الريدز، الذين اعتبروا علامة النقطة إشارة لاقتراب مسيرة النجم المصري مع ليفربول من نهايتها.

كما تلقى كلوب وابلًا من الانتقادات من جانب محللي البريميرليغ في القنوات البريطانية بسبب قرار تغيير صلاح، بينما كان الفريق في حاجة ماسة لتواجده من أجل تشكيل خطورة على مرمى البلوز.

يورغن كلوب يوضح سبب استبدال صلاح

وعند سؤال عن هذا القرار، قال يورغن كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: ”صلاح لم يشعر بالسعادة من تبديله كمهاجم، أراد البقاء في الملعب أكثر، إنها مشكلة عادية، وكل شيء على ما يرام“.

وواصل: ”أنا سعيد عندما يشعر الأولاد بعدم الرضا عند تبديلهم، هذه ليست مشكلة. كان بإمكاني تغيير لاعبين آخرين أيضًا، هذا صحيح“.

وتابع: ”لكن سبب التبديل هو أنه بدا في تلك اللحظة وكأنه شعر بالإرهاق حقًا ولم أرغب في المخاطرة به، هذا كل شيء. هذا هو الوضع“.

وأوضح: ”إنه أمر نادر حقًا، أعرفه الآن منذ فترة طويلة وعادة ما يبدو صلاح نشيطًا بشكل مدهش حتى النهاية. لم يكن في حالة جيدة واعتقدت أن هذه علامة على وضعنا، لم أرغب في المخاطرة به“.

وارتبط إسم صلاح خلال الفترة الماضية بالرحيل عن قلعة آنفيلد، بعد أن ترددت شائعات عن عدم شعور اللاعب بالتقدير المناسب في صفوف الريدز.

كما أشارت تقارير عديدة إلى احتمالية انتقاله لصفوف أحد قطبي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، خاصة بعد تصريحات أدلى بها اللاعب وأشاد خلالها بالناديين الكبيرين.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، وبفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد.

يورغن كلوب يعلق على أزمة استبدال صلاح

صلاح أثناء مواجهة تشيلسي. المصدر: رويترز