ميسي يرد على اتهامات مونشي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل المشادة اللفظية بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، ومونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية، عقب مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحقق برشلونة ريمونتادا رائعة وبلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا، بتغلبه على ضيفه إشبيلية 3-0 مساء الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة. وكان إشبيلية قد حقق الفوز ذهابًا بثنائية دون رد، ولكن نجح الفريق الكتالوني في تحقيق العودة وتعويض خسارته ليتأهل بمجموع المباراتين إلى النهائي.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها نشوب مشادة لفظية حادة بين ميسي ومونشي في النفق المؤدي إلى غرف الملابس عقب نهاية المباراة.

تفاصيل مشادة ميسي ومونشي

وقالت الصحيفة في تقريرها أن بيبي كاسترو رئيس إشبيلية، ومونشي، نزلا إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس عقب انتهاء المباراة، وانتظرا وصول لاعبي برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن كاسترو ومونشي دخلا في مشادة حادة مع البرغوث الأرجنتيني وبيبي كوستا الذي يعمل في النادي الكتالوني ويرتبط بعلاقة وطيدة مع النجم الأرجنتيني.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أن مونشي قال للاعبي البلوغرانا: ”أنتم دائمًا تفوزون بنفس الطريقة، في إشارة لما يراه استفادة من قرارات الحكام خلال المباريات.

وأضافت أن ميسي قام بالرد على اتهامات مونشي، وقال له: ”وأنت تعود إلى المنزل مشتعلًا من الغيظ“.

وتأتي هذه المشادة استكمالًا للأحداث المتوترة خلال الفترة الأخيرة بين الناديين، حيث أشارت صحيفةآسالإسبانية إلى أن مونشي هاجم من مقاعد الجماهير المدرب الهولندي رونالد كومان أثناء مباراة الفريقين في الليغا مساء السبت الماضي، ووصفه بأنه شخص كثير البكاء، بعد أن اعترض الأخير على قرارات الحكم.

كما نشر الحساب الرسمي لنادي إشبيلية على موقع تويتر صورة ساخرة لجيرارد بيكيه مدافع البلوغرانا وهو يركض خلف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان من مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بسقوط برشلونة برباعية على ملعبه.

ولم يفوّت النادي الكتالوني فرصة الرد على هذه التغريدة بعد مباراة الأمس، حيث أعاد تغريدها معلقًا: ”كرة القدم عبارة عن احترام“.

الكشف عن تفاصيل مشادة ميسي ومونشي عقب ”مباراة الريمونتادا“

لاعبو برشلونة يحتفلون أمام إشبيلية. المصدر: AFP