بعد ريمونتادا الكأس.. هل ينجح برشلونة في تحقيق المعجزة أمام باريس؟

ريمونتادا إشبيلية تمنح البلوغرانا دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة سان جيرمان

image

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة -

برشلونة يحصل على دفعة هائلة قبل الموقعة الأوروبية

حقق فريق برشلونة ريمونتادا رائعة وبلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا، بتغلبه على ضيفه إشبيلية 3-0 مساء الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة.

وكان إشبيلية قد حقق الفوز ذهابًا بثنائية دون رد، ولكن نجح الفريق الكتالوني في تحقيق العودة وتعويض خسارته ليتأهل بمجموع المباراتين إلى النهائي.

وحجز النادي الكتالوني بطاقته إلى المباراة النهائية المقررة في 17 مايو على ملعبلا كارتوخافي إشبيلية، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من مداهمة الشرطة لمقره واعتقال رئيسه السابق جوسيب ماريا بارتوميو على خلفية فضيحةبرسا غيت“.

كما جاء الفوز الثمين أمام إشبيلية قبل أسبوع عن القمة الحاسمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يحتاج الفريق الكتالوني إلى ريمونتادا أخرى لتعويض سقوطه المذل على ملعبه كامب نو بنتيجة 1-4 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يحلم بتكرار العودة التاريخية أمام باريس

ويحلم البلوغرانا بتكرار إنجاز العودة التاريخية أمام الفريق الباريسي عام 2017، عندما حوّل تخلفه أمامه برباعية نظيفة في ذهاب الدور ذاته في باريس إلى فوز 6-1 إيابًا في كامب نو.

وكان المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبلوغرانا، قد أكد في تصريحات سابقة أن الفوز على إشبيلية وتحقيق العودة الصعبة سوف يمنح الفريق دفعة معنوية هائلة قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان.

ومنحت مباراة إشبيلية ثقة كبيرة للاعبي برشلونة، خاصة وأنها جاءت امتدادًا لمسيرة رائعة في كأس ملك إسبانيا، حيث تكررت عودة البلوغرانا في النتيجة في الوقت القاتل بعد التأخر في أدوار البطولة السابقة.

واستعاد الفريق الكتالوني توازنه نسبيًا منذ بداية عام 2021 تحت قيادة كومان، حيث لم يتعرّض سوى لخسارتين بجميع المسابقات، كانت الأولى أمام إشبيلية في ذهاب نصف نهائي الكأس، والثانية أمام سان جيرمان في دوري الأبطال.

ويأمل برشلونة في مواصلة التطور من أجل حسم بطاقة التأهل أمام الفريق الباريسي رغم صعوبة المهمة، خاصة بعد أن أثبت قدرته على قلب النتيجة في المواجهات العصيبة خلال الفترة الماضية.

بعد ريمونتادا الكأس.. هل ينجح برشلونة في تحقيق المعجزة أمام باريس؟
مهمة صعبة تنتظر البلوغرانا أمام سان جيرمان. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.