مانشستر سيتي يواصل انطلاقته الصاروخية

واصل مانشستر سيتي تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة ومدد مسيرة انتصاراته الرائعة في 2021 بفوز ثمين بنتيجة 4-1 على حساب ضيفه وولفرهامبتون، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولعب النجم الدولي الجزائري رياض محرز دورًا بارزًا في فوز كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، حيث سجّل هدفًا وصنع هدفين ليقود فريقه للفوز الثمين.

وأنهى سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف من النيران الصديقة، سجّله لياندير ديندونكير مدافع وولفرهامبتون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

وفي شوط المباراة الثاني وعلى الرغم من السيطرة شبه التامة للسيتيزنز، سجّل وولفرهامبتون هدف التعادل بضربة رأس من جانب كونور كوادي في الدقيقة 61.

ولكن عاد السيتيزنز للتقدم مجددًا عن طريق المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقة 80 إثر تمريرة أخرى من محرز الذي صنع الهدف الأول للفريق أيضًا.

وواصل محرز تألقه ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 90، ثم اختتم جيسوس أهداف اللقاء بهدف ثانٍ له ورابع لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

مانشستر سيتي يعزز موقفه في الصدارة

وحقق سيتي انتصاره الثالث عشر على التوالي في 13 مباراة خاضها بالدوري الإنكليزي منذ بداية 2021 ليمدد الرقم القياسي لعدد الانتصارات التي يحققها أي فريق في الدوري الإنكليزي خلال بداية العام الميلادي.

وعزز سيتي موقفه في صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

في ليلة تألق محرز .. مانشستر سيتي يمطر شباك وولفرهامبتون برباعية

لاعبو السيتيزنز يحتفلون أمام وولفرهامبتون. المصدر: رويترزريا