كومان يتوعد إشبيلية.. ويعلق على اعتقال بارتوميو

كومان يتحدث عن مواجهة البلوغرانا المرتقبة أمام إشبيلية في نصف نهائي الكأس

image

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة -

كومان يتحدى إشبيلية قبل المواجهة المرتقبة

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أنه واثق في قدرة فريقه على تحقيقالريمونتاداأمام إشبيلية، في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، عقب الخسارة بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”بعد نتيجة المباراة الماضية، نحن واثقون من قدرتنا على الانتصار، ورغم خسارتنا في الذهاب بهدفين دون رد فعلينا لعب مباراة أفضل من أجل حسم التأهل، لا شيء مستحيل في كرة القدم“.

وكان برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على إشبيلية مساء السبت الماضي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهو ما منح الفريق الكتالوني دفعة معنوية هائلة قبل مباراة الكأس.

كومان يعلق على اعتقال بارتوميو

كما تحدث المدرب الهولندي عن اعتقال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني السابق ومثوله أمام القضاء، حيث قال: “اعتقال بارتوميو ليس جيدًابالنسبة لصورة النادي، ولكن في كل الأحوال علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث، يجب أن نركز على عملنا لكي نحقق الفوز في مباراة الغد ونحسم التأهل للنهائي“.

وواصل: ”نعلم جميعًا أن الخسارة في الذهاب بهدفين نتيجة سيئة للغاية بالنسبة لمباراة الإياب، لكن لدينا فرصة للتأهل، نحن بحاجة إلى مزيد من الفاعلية التي أظهرناها مؤخرًا، صنعنا فرصًا أكثر من الخصم وخرجنا بشباك نظيفة“.

وأردف: ”من المهم أن ننجح في العودة أمام إشبيلية، هذا الأمر هام للغاية بالنسبة لنا كفريق، لدينا ثقة في أننا قادرين على تحقيق الفوز والتأهل“.

كومان يتوعد إشبيلية.. ويعلق على اعتقال بارتوميو
لاعبو برشلونة يحتفلون أمام إشبيلية في الليغا. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.