زيدان يؤكد على صعوبة مواجهة سوسيداد

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه يعتزم القتال على لقب الدوري الإسباني حتى الجولة الأخيرة من الموسم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 52 نقطة من 24 مباراة، وتفصله نقطة واحدة عن غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني الذي جمع 53 نقطة من 25 مباراة، و3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي لديه 55 نقطة من 23 مباراة.

ويستعد الفريق الملكي لخوض مواجهة هامة أمام ريال سوسيداد مساء غدًا الإثنين من أجل مواصلة زحفه نحو صدارة المسابقة المحلية.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”فريقنا يتحسن أكثر كلما كانت الصعوبات والتحديات أكبر، ولطالما كان الوضع هكذا“.

وواصل: ”نواجه صعوبات في الموسم الحالي، ولكن هناك أيضًا أشياء جيدة وعلينا مواصلة ما قدمناه في المباريات الأخيرة. لا يزال هناك الكثير من المباريات ولم نفز بأي شيء بعد“.

وعن مواجهة ريال سوسيداد، قال المدرب الفرنسي: ”نعرف مدى صعوبة المباراة. ريال سوسيداد يقدم أداءً رائعًا، ولكن يتعيّن علينا نحن معرفة ما الذي يجب فعله وتنفيذه على أرض الملعب. علينا مواصلة تحسين الأمور لاسيما أننا نلعب على أرضنا ونريد مواصلة الفوز بالنقاط“.

زيدان يتعهد بالقتال من أجل اللقب

وعند سؤاله عن المنافسة المشتعلة على لقب الليغا هذا الموسم، أجاب مدرب الميرنغي: ”صراع الدوري مفتوح للجميع وبإمكان أي فريق الفوز باللقب، الفريق الذي يحتل الصدارة لديه الأفضلية لكن علينا التفكير في أنه ما يزال هناك 42 نقطة متبقية“.

وأردف: ”سنواصل العمل والنضال وتقديم كرة قدم جيدة وسنحاول الفوز بالمباريات وإحراز أكبر عدد ممكن من النقاط“.

زيدان: سنقاتل حتى الجولة الأخيرة من أجل لقب الليغا

جانب من تدريبات الفريق الملكي. المصدر: رويترز