إنتر ميلان يواصل انتصاراته في الدوري الإيطالي

واصل إنتر ميلان زحفه نحو اللقب الأول له في الدوري الإيطالي منذ عام 2010، وذلك بتحقيقه فوزه الخامس تواليًا على حساب ضيفه جنوى بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 24 من موسم الكالتشيو.

وافتتح فريق المدرب أنطونيو كونتي التسجيل بعد 32 ثانية فقط من زمن المباراة، حين انطلق بهجمة سريعة وصلت على إثرها الكرة إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي مررها للبلجيكي روميلو لوكاكو، فتقدم بها الأخير قبل أن يسددها أرضية قوية على يمين الحارس.

ورفع لوكاكو رصيده إلى 18 هدفًا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدف خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

وفي الدقيقة 69، صنع لوكاكو الهدف الثاني بعد أن مرر الكرة إلى ماتيو دارميان الذي أطلق تسديدة أرضية بعيدًا عن متناول الحارس، بينما اختتم البديل التشيلي أليكسيس سانشيز ثلاثية النيراتزوري بضربة رأسية في الدقيقة 79 بعد ثوانٍ معدودة على دخوله أرض الملعب.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد جنوى عند 26 نقطة بالمركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

أتالانتا يتقدم للمربع الذهبي في الدوري الإيطالي

وفي مباراة أخرى، نجح أتالانتا في التعافي من الخسارة القارية التي تعرّض لها على أرضه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق فوزًا ثمينًا على ضيفه سامبدوريا بثنائية نظيفة.

وسجّل ثنائية أتالانتا الأوكراني روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 40 من زمن المباراة، والألماني روبن غوسنز في الدقيقة 70.

واستغل اتالانتا تعثر يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام التسعة الأخيرة أمام مضيفه هيلاس فيرونا 1-1 أمس السبت في افتتاح المرحلة، فلحق به إلى المركز الثالث برصيد 46 نقطة مع أفضلية فارق الأهداف للبيانكونيري الذي يملك مباراة مؤجلة أمام نابولي.

الدوري الإيطالي: إنتر يواصل زحفه نحو اللقب.. وأتالانتا يتقدم للمركز الرابع

لاعبو أتالانتا يحتفلون أمام سامبدوريا. المصدر: Getty