ميسي يتربع على عرش هدافي أوروبا في 2021

ليونيل ميسي يواصل التألق في عام 2021 ويتصدر قائمة هدّافي الدوريات الأوروبية

image

ليونيل ميسي أثناء مواجهة إلتشي. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة - أوبتا

ميسي يتفوق على هدّافي أوروبا

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه في عام 2021، وأحرز ثنائية لفريقه برشلونة في مباراة الفريق أمام إلتشي التي أقيمت مساء الأربعاء، والمؤجلة من الأسبوع الأول لموسم الليغا وانتهت بفوز البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

وسجّل البرغوث الأرجنتيني هدفين في الدقيقتين (48 و69)، فيما أضاف الظهير جوردي ألبا الهدف الثالث لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

ورفع النجم الأرجنتيني رصيده إلى 18 هدفًا في الدوري الإسباني وانفرد بصدارة الهدافين بفارق هدفين عن زميله السابق ومهاجم أتلتيكو مدريد الحالي الأوروغوياني لويس سواريز. كما هز قائد الفريق الكتالوني الشباك في مبارياته السبع الأخيرة تواليًا في الدوري، مسجلاً 11 هدفًا.

ميسي ينفرد برقم مميز في 2021

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن النجم الأرجنتيني بات أكثر لاعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى تسجيلًا للأهداف خلال عام 2021 في جميع المسابقات، برصيد 13 هدفًا.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، يأتي في المرتبة الثانية برصيد 12 هدفًا، يليه النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، برصيد 10 أهداف.

وواجه الفريق الكتالوني ضيفه إلتشي بعد أربعة أيام من تعادله القاتل أمام قادش 1-1 في المرحلة 24، والذي وضع حدًا لسلسلة من 7 انتصارات متتالية للبلوغرانا في الليغا.

وحافظ فريق المدرب الهولندي رونالد كومان على سجله خاليًا من الخسارة في مبارياته الـ14 الاخيرة في الدوري، وتحديدًا منذ ديسمبر 2020 عندما خسر أمام قادش نفسه 1-2.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.