بايرن ميونخ يمطر شباك لاتسيو برباعية

اكتسح فريق بايرن ميونخ حامل اللقب، مضيفه لاتسيو الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أهداف العملاق البافاري في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، ليكشر الفريق الألماني عن أنيابه مبكرًا.

وفي الدقيقة 24، أضاف جمال موسيالا الهدف الثاني لبايرن، قبل أن يسجل الجناح ليروي ساني الهدف الثالث في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، ضاعف المدافع فرانشيسكو آتشيربي من معاناة لاتسيو وسجّل هدفًا بالخطأ في مرماه، قبل أن يقلص خواكين كوريا النتيجة ويحرز هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 49.

بايرن ميونخ يضع قدمًا في ربع النهائي

وبهذه النتيجة، وضع العملاق البافاري قدمًا في الدور ربع النهائي من المسابقة التي يدافع عن لقبها هذا الموسم، إذ أصبحت مهمة فريق العاصمة الإيطالية صعبة للغاية في لقاء الإياب.

وعانى بايرن من فترة عصيبة مؤخرًا في منافسات الدوري الألماني، حيث حصد نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين في البوندسليغا.

وخسر العملاق البافاري 2-1 أمام آينتراخت فرانكفورت السبت، والتي سبقها التعادل 3 -3 مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد في المسابقة المحلية أيضًا يوم الإثنين الماضي رغم فوز الفريق قبلها بأربعة أيام فقط بلقب كأس العالم للأندية.

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين لاتسيو وبايرن على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر مارس المقبل.

بايرن ميونخ يكتسح لاتسيو برباعية ويضع قدماً في ربع نهائي الأبطال

جانب من مباراة لاتسيو وبايرن. المصدر: رويترز