كومان يشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع قادش

أقر المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، بأن التعادل 1-1 بملعبه أمام قادش في الدوري الإسباني مساء الأحد أصابه بإحباط أكبر مما شعر به بعد الخسارة 4-1 على أرضه من باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي.

وتقدم برشلونة عبر ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32 لكنه فشل في الإجهاز على منافسه ليستقبل هدف التعادل بنفس الطريقة من أليكس فرنانديز في الدقيقة 89، وتنتهي سلسلة من 7 انتصارات متتالية في الليغا للفريق الكتالوني.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة، وأبرزتها وكالةرويترز“: ”أنا محبط جدًا وربما أكون أكثر إحباطًا من يوم الثلاثاء، خضنا فترة رائعة في الدوري ولم نواجه الكثير من المشاكل في المباراة وفريق مثلنا يجب أن يستغل قدراته في مباراة كهذه لكننا لم نفعل ذلك“.

وقضى قادش معظم أوقات المباراة في الدفاع، وكانت ركلة جزاء فرنانديز التسديدة الوحيدة عل المرمى ليضمن التعادل ويضيفه إلى فوزه المفاجئ 2-1 على أرضه أمام برشلونة في ديسمبر الماضي.

وتابع المدرب الهولندي: ”أهدرنا نقطتين في مباراة كانت تحت السيطرة وأضعنا خمس نقاط هذا الموسم أمام قادش ولا يمكن السماح بذلك“.

كومان يؤكد على ضرورة القتال خلال الفترة المقبلة

وكانت النتيجة أكثر مرارة لبرشلونة لعدم استغلال خسارة المتصدر أتلتيكو مدريد بملعبه 2-0 من ليفانتي مساء السبت.

ويتفوق أتلتيكو مدريد بثماني نقاط على برشلونة صاحب المركز الثالث، بينما تقلص الفارق في القمة إلى ثلاث نقاط مع ريال مدريد الثاني في جدول الترتيب.

وواصل كومان: ”كانت فرصة رائعة لتقليص الفجوة لكن يبدو أننا بحاجة للقتال بشكل أكبر وتقديم أفضل مستوى للفوز في كل مباراة، التتويج باللقب ليس أكثر صعوبة لأننا شاهدنا أن كل الفرق تخسر ولن يفوز فريق بكل مباراة، وكانت الفرصة متاحة لكننا أهدرنا نقطتين مهمتين ونشعر أننا يجب أن نبذل المزيد من الجهد“.

كومان: التعادل أمام قادش أسوأ من رباعية سان جيرمان

جانب من مواجهة برشلونة وقادش. المصدر: رويترز