مانشستر يونايتد يستعيد توازنه في البريميرليغ

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات في البريميرليغ، بفوزه على ضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم يونايتد بهدف عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 30، بينما أدرك نيوكاسل التعادل في الدقيقة 36 عن طريق آلان سانت ماكسيمين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف دانيل جيمس الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 57، بينما اختتم النجم البرتغالي برونو فيرنانديز ثلاثية أصحاب الأرض في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

مانشستر يونايتد يرتقي للوصافة

وبهذه النتيجة، ارتقى يونايتد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليغ بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي ولكن يصب فارق الأهداف في مصلحة الشياطين الحمر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

وكان يونايتد قد سقط في فخ التعادل خلال الجولة الماضية أمام وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله، ليفقد نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب البريميرليغ برصيد 59 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن صاحب الوصافة، قبل 13 جولة على نهاية الموسم.

مانشستر يونايتد يرتقي لوصافة البريميرليغ بثلاثية في شباك نيوكاسل

دانيل جيمس يحتفل بهدفه أمام نيوكاسل. المصدر: AFP