قادش يخطف تعادلًا قاتلًا من برشلونة

أهدر برشلونة نقطتين ثمينتين في سباق الليغا بسقوطه في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه قادش، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدف التقدم للبلوغرانا من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

ويعد هذا هو الهدف الأول للبرغوث الأرجنتيني في شباك قادش، حيث سبق له خوض مباراتين أمام الفريق بقميص البلوغرانا ولكنه عجز عن زيارة شباكه.

واستطاع النجم الأرجنتيني بذلك أن يعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني بوصوله للهدف الـ16 في المسابقة هذا الموسم، متساويًا مع الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

وبينما كانت تتجه المباراة لنهايتها، تمكن أليكس فيرنانديز من تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 89 من ركلة جزاء أيضًا، ليقتنص لفريقه نقطة ثمينة من ملعب كامب نو.

تعثر جديد لبرشلونة أمام قادش

وواصل الفريق الكتالوني تعثره أمام قادش هذا الموسم، حيث حسم الأخير مباراة الفريقين في جولة الذهاب بنتيجة 2-1، يوم الخامس عشر من شهر ديسمبر الماضي.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الكتالوني رصيده للنقطة 47 في المركز الثالث، وبفارق 5 نقاط عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي خاض مباراة أكثر، فيما وصل رصيد قادش إلى 25 نقطة ارتقى بها للمركز الرابع عشر.

برشلونة يتعثر مجدداً أمام قادش ويهدر نقطتين في سباق الليغا

لاعبو قادش يحتفلون بهدف التعادل القاتل. المصدر: رويترز