ريال مدريد أهدر فرصة ذهبية لضم هالاند

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد رفض التعاقد مع النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال السنوات الماضية.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي كانت تتابع هالاند منذ أن كان يدافع عن ألوان فريق مولده النرويجي، وقبل انتقاله إلى ريد بول سالزبورغ النمساوي.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن النادي الملكي تراجع عن إبرام الصفقة، حيث فضّل منح الأولوية لاصطياد المواهب الصغيرة القادمة من الدوري البرازيلي والاستثمار فيها.

وأوضحتماركاأن نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي نجح في حسم الصفقة لمصلحته حينها، ولم يدفع سوى 8 ملايين يورو فقط من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب.

ريال مدريد فضّل الاستثمار في المواهب البرازيلية

وخلال الفترة الأخيرة، فضّل النادي الملكي التعاقد مع اللاعبين الشباب من البرازيل، مثل فينيسيوس جونيور ورودريغو جويس ورينير جيسوس، ولم ينجح أي منهم في ترك بصمة مع الفريق حتى الآن.

وضرب هالاند بقوة في ثمن نهائي دوري الأبطال خلال الأسبوع الماضي، بتسجيله ثنائية لبوروسيا دورتموند في مرمى مضيفه إشبيلية الإسباني في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة 3-2، مع صناعته الهدف الأول الذي سجله السوري الأصل محمود داوود.

وبات النجم النرويجي على بعد هدف واحد لمعادلة الرقم القياسي للفرنسي كيليان مبابي (19 هدفًا) في عدد الأهداف المسجلة في دوري الأبطال قبل بلوغه سن الحادية والعشرين. وفي نفس العمر، كان رصيد الأرجنتيني ليونيل ميسي ثمانية أهداف، فيما لم يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أي هدف.

وارتبط إسم المهاجم النرويجي بالانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الجاري، في حين دخل مشجعو الميرنغي في جدال كبير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أي اللاعبين، مبابي وهالاند، يجب على ريال مدريد التعاقد معه لملء الفراغ الناجم عن رحيل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.