يورغن كلوب يوضح أسباب الخسارة أمام ليستر

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن أسباب انهيار الريدز في مواجهة ليستر سيتي، والتي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتعرّض الريدز لهزيمة مخيبة أخرى أمام ليستر سيتي على ملعب كينغ باور بنتيجة 3-1، وعلى الرغم من تقدم ليفربول في بداية الشوط الثاني عن طريق محمد صلاح إلا أن ليستر تمكن من الرد بثلاثة أهداف عن طريق جيمس ماديسون وجيمي فاردي وهارفي بارنز في 7 دقائق فقط.

يورغن كلوب يُعلّق على أهداف ليستر سيتي

وتعليقًا على الخسارة المؤلمة، قال المدرب الألماني في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: ”استقبلنا هدفًا كان من الصعب حقًا تجاوزه، حيث مثَّل نقطة تحول للمباراةلقد رأيت اللعبة، كانت تسللًا واضحًا، هذا كل شيء“.

وواصل كلوب: ”حدث سوء تفاهم في الهدف الثاني، قلنا إن حارس المرمى والدفاع بحاجة إلى التعود على بعضهم البعض، وبالفعل كانوا بخير لمدة 75 دقيقة“.

وأضاف: ”لقد كانت مباراة جيدة حقًا، سيطرنا على معظم أوقاتها، وأتيحت لنا الفرص، ثم استقبلت شباكنا هدفين متتاليين، كان من الصعب تجاوز ذلك“.

وأردف المدرب الألماني: ”بعد تقدم ليستر بالهدف الثاني، هاجمنا بقوة من أجل معادلة النتيجة، وكانت هناك مساحات في شاسعة في نصف ملعبنا، وهو ما أسفر عن الهدف الثالث. نقطة التحول في المباراة كانت هدفهم الأول، ولم يكن رد فعلنا على ما يرام“.

وتعد هذه هي الهزيمة السادسة التي يتعرّض لها ليفربول في موسم الدوري الإنكليزي، ليتأزم موقفه في حملة الدفاع عن لقب المسابقة.

وتجمد رصيد الريدز عند 40 نقطة، وبات الفريق مهددًا بالخروج من المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب البريميرليغ المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

يورغن كلوب يوضح أسباب انهيار ليفربول أمام ليستر سيتي

صدمة محمد صلاح بعد الهزيمة المؤلمة. المصدر: رويترز