جوزيه مورينيو يعلق على صورة بيل

رد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي، على منشور لاعبه غاريث بيل المثير للجدل، والذي نشره الجناح الويلزي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وجاءت تصريحات مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة للفريق اللندني أمام مانشستر سيتي، والمقرر إقامتها مساء السبت ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان غاريث بيل قد نشر صورة له أثناء تدريبات توتنهام، أظهر من خلالها استمتاعه بحصة تدريبية رائعة، وذلك على الرغم من استبعاده من المباراة الأخيرة للفريق أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنكليزي لعدم جاهزيته لخوض المباراة.

جوزيه مورينيو يكشف عن مدى جاهزية اللاعب

وقال مورينيو تعليقًا على منشور بيل: ”هذا المنشور بحاجة إلى بعض التوضيح، لأن هناك تناقض بينه وبين الواقع“.

وواصل المدرب البرتغالي: ”منذ بداية الموسم، حاولت إبقاء كل شيء يخص اللاعبين في الغرف المغلقة والتمتع بالخصوصية، لكن هنا أنا بحاجة إلى توضيح الموقف، بيل يُظهر أن التدريب كان رائعًا وأنه مستعد للمشاركة في المباريات، وهذا ليس صحيحًا“.

وأضاف: ”أكرر، بيل لا يشعر بحالة جيدة، وطلب إجراء الأشعة التي لم تظهر أي شيء، لكن شعوره كان سيئًا للغاية. ونحن كمدربين لن نسير عكس شعور اللاعبين، وبالتالي لم يكن جاهزًا لخوض المباراة“.

وكان بيل قد عاد لصفوف توتنهام على سبيل الإعارة قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن عانى بشدة من الجلوس على دكة بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ومع عودته للفريق اللندني، توقع الجميع أن يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة في المباريات وأن يصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.

ولكن شارك اللاعب حتى الآن خلال 231 دقيقة فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز موزعة على 6 مباريات، ونجح في تسجيل هدفًا وحيدًا. كما شارك اللاعب الويلزي خلال 6 مباريات في منافسات الدوري الأوروبي وسجّل هدفًا وحيدًا أيضًا.

جوزيه مورينيو يوضح حقيقة صورة بيل المثيرة للجدل

بيل يعاني من الجلوس على دكة البدلاء. المصدر: Getty