الإصابة تحرم نيمار من مواجهة برشلونة

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن مهاجمه البرازيلي نيمار يعاني من إصابة فيالعضلة المقربة الطويلةستبعده نحو 4 أسابيع عن الملاعب، وبالتالي سيغيب عن مواجهة برشلونة في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريق العاصمة الفرنسية مع نظيره الكتالوني خارج ملعبه في 16 فبراير الحالي، لكن النجم البرازيلي قد يشارك في مباراة الاياب على ملعب بارك دي برنس في 10 مارس المقبل.

إصابة نيمار تزيد من متاعب سان جيرمان

وتعرّض نيمار للإصابة خلال مباراة فريقه ضد كان في مسابقة كأس فرنسا الأربعاء في ثاني ضربة للفريق الباريسي الذي خسر جهود جناحه الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي تعرض لإصابة عضلية في مباراة الكلاسيكو ضد مرسيليا الأحد وسيغيب أيضًا عن المباراة ضد برشلونة.

وسبق للنجم البرازيلي المنتقل إلى سان جيرمان مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو من برشلونة في شهر أغسطس من عام 2017، أن غاب عن مواجهة الإياب ضد ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي عام 2018، وعن مواجهتي مانشستر يونايتد الإنكليزي في العام التالي في الدور ذاته، وفي كلاهما خرج فريقه من المنافسة.

وخاض النجم البرازيلي 103 مباريات من أصل 191 في مختلف المسابقات منذ انتقاله إلى سان جيرمان، أي ما نسبته 53.9 في المئة فقط.

إصابة نيمار تزيد من متاعب سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة

إصابة النجم البرازيلي أثناء مواجهة كان. المصدر: رويترز