إيفرتون يصعق مانشستر يونايتد بهدف قاتل

انتزع فريق إيفرتون تعادلًا دراميًا من بين أنياب مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-3، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم الشياطين الحمر بهدف في الدقيقة 24 عن طريق النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، بينما ضاعف لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز النتيجة لكتيبة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير في الدقيقة 45.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فمنذ انتقال برونو فيرنانديز إلى صفوف يونايتد في شهر يناير من عام 2020، سجّل النجم البرتغالي 21 هدفًا في منافسات البريميرليغ.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أنه لا يتفوق علي فيرنانديز منذ ذلك التاريخ سوى النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول، والذي سجّل 22 هدفًا بالمسابقة خلال الفترة ذاتها.

ومع بداية الشوط الثاني، انتفض إيفرتون وأدرك التعادل في غضون 7 دقائق، حيث أحرز الهدف الأول عن طريق عبد الله دوكوري في الدقيقة 49، بينما أضاف الكولومبي خاميس رودريغيز الهدف الثاني في الدقيقة 52.

ولكن عاد يونايتد للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 70 من زمن المباراة عن طريق سكوت ماكتوميناي.

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بفوز الشياطين الحمر، تمكن كالفيرت ليوين من تسجيل هدف التعادل القاتل للضيوف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر الذي خاض مباراتين أقل، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس.

إيفرتون ينتزع نقطة التعادل أمام مانشستر يونايتد بهدف قاتل

كالفيرت ليوين يحتفل بهدفه الثمين. المصدر: رويترز