تحدث النجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مخططاته المستقبلية ليحسم أمر رحيله عن النادي الباريسي، بعد أن تضاربت الأنباء حول وجهة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى أن النجم البرازيلي يخوض مفاوضات مع إدارة سان جيرمان من أجل تجديد محتمل لعقده الذي سينتهي في شهر يونيو من عام 2022.

نيمار يؤكد على رغبته في البقاء بالعاصمة الفرنسية

ووفقًا لوكالةفرانس برس، فقد أكد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 28 عامًا على رغبته في البقاء مع فريقه الحالي، وذلك في مقابلة مع قناةتي أف 1“ الفرنسية تم بثها مساء الأحد، حيث قال: ”أنا سعيد للغاية في الوقت الحالي، لقد تغيرت الأمور كثيرًا“.

وأضاف: ”لا أستطيع أن أقول السبب حقًا. أشعر أنني بحالة جيدة، لقد تأقلمت، أنا أكثر هدوءًا. أنا سعيد جدًا هنا وأريد البقاء في باريس سان جيرمان“.

وقال نيمار إنه يريد من زميله الفرنسي كيليان مبابي تجديد عقده أيضًا، خاصة بعدما ارتبط اسم المهاجم الفرنسي بانتقال محتمل إلى ريال مدريد الإسباني في وقت سابق من الشهر الحالي، فيما أوضح بطل العالم 2018 أنه يحتاج وقتاً للتفكير من أجل حسم مستقبله.

وأضاف النجم البرازيلي: ”آمل أن يرغب كيليان مبابي في البقاء أيضًا. بالطبع هذه رغبة كل المشجعين، نريد أن يبقى باريس سان جيرمان فريقًا رائعًا، وأريد أن أستمر في فعل ما كنت أفعله دائمًا، لعب كرة القدم والسعادة، إنهما أهم الأشياء“.

وواصل: ”لدينا علاقة كالأخوة أنا ومبابي، أنا الأكبر سنًا. نحب أن نلعب معًا، وأحب أن أجعله يعطي أفضل ما لديه. أسميه الفتى الذهبي لأنه ذهبي حقًا. لديه قلب كبير، حتى خارج الملعب هو رائع“.

وسجّل نيمار ثنائية في المباراة التي خسرها فريقه مساء الأحد أمام لوريان 2-3، وهي أول هزيمة للنادي تحت قيادة المدرب الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

نيمار يحسم موقفه من الرحيل عن سان جيرمان.. ويوجه رسالة لمبابي

كيليان مبابي أثناء تدريبات سان جيرمان. المصدر: رويترز