مانشستر سيتي يعتلي صدارة البريميرليغ

اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من لاعب الوسط الألماني إلكاي غوندوغان (هدفين) في الدقيقتين 6 و30، والظهير البرتغالي جواو كانسيلو في الدقيقة 22، والنجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، والمهاجم الإنكليزي رحيم سترلينغ في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 41 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز مؤقتًا، وبفارق نقطة أمام مانشستر يونايتد الذي يواجه شيفيلد يونايتد مساء الأربعاء في الجولة ذاتها. بينما توقف رصيد وست بروميتش عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى في الجولة ذاتها، قلب أرسنال تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز بنتيجة 3-1، ليثأر لخسارته أمام ساوثهامبتون التي تعرّض لها مساء السبت الماضي في كأس إنكلترا.

وتقدم ساوثهامبتون بهدف سجله ستيوارت أرمسترونغ في الدقيقة الثالثة، وتعادل نيكولاس بيبي لأرسنال في الدقيقة الثامنة، ثم سجل بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يختتم ألكسندر لاكازيت أهداف أرسنال في الدقيقة 73.

ورفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

مانشستر سيتي يكتسح وست بروميتش بخماسية ويعتلي صدارة البريميرليغ

لاكازيت يحتفل بهدفه في شباك ساوثهامبتون. المصدر: رويترز