كشف كريم الجزيري، الوكيل السابق للنجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، عن مخططات اللاعب خلال الفترة المقبلة، والفريق الذي يريد الانضمام لصفوفه عندما يقرر الرحيل عن قلعة سانتياغو بيرنابيو.

وأكد الجزيري في تصريحات نقلتها صحيفةليكيبالفرنسية أن مهاجم الميرنغي يرغب في العودة لصفوف أولمبيك ليون، فريقه السابق، والدفاع عن ألوانه مرة أخرى.

الجزيري يؤكد رغبة بنزيمة في العودة إلى ليون

وقال الجزيري في تصريحاته: ”كريم يرغب في العودة إلى ليون، نعم إنه يريد ذلك، ويتحدث معي بانتظام عنه ويشاهد مباريات الفريق، ليون لايزال في قلبه“.

وواصل: ”إنه يحلم بالعودة إلى ليون تحقيق إنجازات عظيمة مع الفريق، كما أن ارتداء شارة القيادة مع فريق الطفولة سيكون أمرًا سحريًا بالنسبة له“.

وأضاف الجزيري: ”ليون لديه كل شيء لجذب بنزيمة في الوقت الحالي، لكن اللاعب لا يرغب في العودة إلى صفوف الفريق وهو غير جاهز من الناحية البدنية“.

وكان النجم الفرنسي قد دافع عن ألوان أولمبيك ليون منذ انضمامه للناشئين وحتى انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2009 ، في صفقة بلغت حوالي 35 مليون يورو.

ويرتبط كريم بنزيمة بعقد مع النادي الملكي يمتد حتى صيف عام 2022، ومن المتوقع رحيله عن صفوف الميرنغي بعد نهاية العقد وفقًا لتقارير عديدة.

وكيل بنزيمة السابق يفجر مفاجأة بشأن وجهته المقبلة

النجم الفرنسي يحتفل بهدفه في شباك ألافيس. المصدر: رويترز