بحزنٍ شديد وعميق، أحيت فانيسا براينت الذكرى السنوية الأولى لرحيل زوجها لاعب كرة السلة كوبي براينت وابنتها جيانا.

ففي 26 كانون الثاني/يناير 2020، أصيب عالم الرياضة بذهول وألم كبيرين بسبب وفاة براينت وابنته إثر تحطم طائرة مروحية غربي لوس أنجليس.

في الذكرى الأولى لوفاتهما.. فانيسا براينت تستذكر زوجها كوبي وابنتها جيانا بتعليق مؤثر!

فانيسا براينت مع زوجها الراحل كوبي براينت. المصدر: getty

وشاركت زوجة اللاعب الراحل عبر “انستغرام” رسالة مؤثرة وصلتها من إحدى صديقات ابنتها جيانا، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “تلقيت اليوم هذه الرسالة الجميلة من أحد أفضل أصدقاء جيانا، أوبري. أحبك Aubz (كما كانت تناديك جيجي). شكراً جزيلاً لك على مشاركة بعض ذكرياتك الخاصة بجيجي معي بشكل جميل والسماح لي بمشاركتها هنا على حساب انستغرام الخاص بي. أنا أقدر حقاً رسالتك، وجيجي تحبك كثيراً. أفتقد طفلتي كثيراً وكوبي أيضاً. ️لن أفهم أبدًا لماذا وكيف يمكن أن تحدث هذه المأساة لمثل هؤلاء البشر الجميلين واللطيفين والمذهلين. لا يزال غير حقيقي. جيجي. أحبك”.

وكانت أوبري في رسالتها إلى فانيسا براينت أنها تفكر في زوجة صديقتها الراحلة وتدعو لها باستمرار”، وأضافت: “إننا أفكر دائماً بابنتك الجميلة. تدفعني ابتسامتها وسلوكها لأن أكون أفضل. كانت لطيفة ومهذبة إلى حد كبير”.

ولفتت أوبري إلى أنّ “جيانا كانت متحمسة وعنيدة، كما أنها كانت تعرف ما تريده وحاربت للحصول عليه”.

 

نجوم يغيبون عن تشكيلة “فريق الأحلام” لعام 2020

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تشكيلة “فريق الأحلام” لعام 2020 التي اختارها عشاق الساحرة المستديرة.. للإطلاع على المزيد من التفاصيل، شاهدوا الفيديو المرفق: