شكّلت خسارة المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور أمام الأمريكي داستن بوارييه، اليوم الأحد في أبوظبي ضمن دورة “UFC 257″، صدمة كبيرة لدى جماهير فنون القتال المختلط.

وإثر النزال الكبير الذي انتهى بضربة قاضية أطاحت بماكغريغور، قال المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف في تغريدة عبر “تويتر” متوجهاً فيها إلى ماكغريغور: “هذا ما حدث، عندما تغير فريقك، وتترك الشريك الذي جعلك بطلاً وتتنافس مع الصغار، فإن هذا الأمر يعتبرُ بعيداً عن الواقع”.

وفي ردّ له، قال ماكغريغور: “من المحتمل أن يبقى حبيب متقاعداً ولكن يبدو أنه سيستمتع أيضاً بمشاهدة ماكغريغور وهو يعاني”، وفق ما ذكر موقع “ftw.usatoday“.

وكان ماكغريغور خسر نزالاً قاسياً أمام نورماغوميدوف في السابق، غير أنّ الأول استمر مرات عديدة في استفزاز المقاتل الروسي الذي أعلن اعتزاله، وذلك من أجل مواجهته، لكن هذا الأمر لم يحصل. وبعد فوزه الأخير، أصبح من حق بوارييه وبكل قوة، المنافسة على لقب الوزن الخفيف الذي يحمله نورماغوميدوف.

وكان دانا وايت، رئيس “UFC” أكّد أن نورماغوميدوف وافق على العودة من الاعتزال ليخوض مواجهة جديدة على حلبات القتال ولكن بشرط وحيد وهو إذا تمكن ماكغريغور أو بوارييه من إظهار شيء مميز له خلال مواجهتهما في عرض “UFC257”.

وكشف وايت أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً قال له: “سأشاهد المواجهتين في الوزن الخفيف في UFC257. إذا فعل هؤلاء الرجال شيئاً رائعاً وجعلوني أرغب في العودة والقتال سأقاتل”.

“الكرة في أسبوع “راؤول قد يخلف زيدان.. ورونالدو في صدارة هدافي كرة القدم على مر العصور

ريال مدريد يخرج من الدور الأول لكأس اسبانيا، على يد فريق ديبورتيفو الكويانو، و هو أحد فرق الدرجة الثالثة.. وأحاديث في الصحافة حول خطر إقالة زين الدين زيدان.. ووفقاً للصحافة قد يحل راؤول غونزاليس (مدرب فريق الكاستيا الرديف) بديلاً عنه..