ألمح نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى إمكانية بقائه مع ناديه الحالي، خصوصاً ان اسمه ارتبط بالرحيل عن النادي الفرنسي خلال الصيف القادم وتحديداً إلى ريال مدريد.

كيليان مبابي: أود التفكير في ما أريد فعله في السنوات القادمة

تصريح جديد من كيليان مبابي بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي. المصدر: getty

وفعلياً، فإن باريس سان جيرمان يرغب في التجديد لمبابي الذي قال في تصريحات مؤخراً: “أتفاوض مع إدارة النادي بشأن تجديد العقد، وأفكر في الأمر”. وأضاف: “إذا وقعت على تعاقد جديد، فسأستثمر في نفسي على المدى البعيد في باريس سان جيرمان. أنا سعيد للغاية هنا، ولقد كنت دائماً أشعر بالسعادة مع الفريق. لقد ساعدتني الجماهير والنادي دائمًا وسأكون دائماً ممتناً للغاية للنادي”.

وأردف مبابي: “أود التفكير في ما أريد فعله في السنوات القادمة، أين أود أن أكون، وهذا الآن ما سأفكر فيه. نعم، أعتقد أنني سيكون علي اتخاذ القرار قريباً، ولكن الآن أنا في تفكير عميق، إذا كانت لدي الإجابة اليوم لأفصحت عنها، هذه ليست رغبة من في كسب الوقت، هي فقط للتفكير في الأمر حقاً”.

“الكرة في أسبوع “راؤول قد يخلف زيدان.. ورونالدو في صدارة هدافي كرة القدم على مر العصور

ريال مدريد يخرج من الدور الأول لكأس اسبانيا، على يد فريق ديبورتيفو الكويانو، و هو أحد فرق الدرجة الثالثة.. وأحاديث في الصحافة حول خطر إقالة زين الدين زيدان.. ووفقاً للصحافة قد يحل راؤول غونزاليس (مدرب فريق الكاستيا الرديف) بديلاً عنه..