واصل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز ممارسة هوايته في هز الشباك وأنقذ فريقه من كمين مضيفه إيبار وقاده للفوز الثمين بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وتقدم إيبار بهدف سجله ماركو ديميتروفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 12، ورد أتلتيكو مدريد بهدف سجله سواريز في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، ظل التعادل قائمًا بين الفريقين حتى سجل لويس سواريز الهدف الثاني له ولأتلتيكو من ضربة جزاء في الدقيقة 89، ليقتنص لفريقه 3 نقاط ثمينة في سباق الليغا.

وعزز أتلتيكو مدريد موقعه في الصدارة بعدما حقق الفوز السادس على التوالي وتقدم خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب المحلي الغائب عنه منذ توج بلقبه العاشر في المسابقة في موسم 2013 – 2014 .

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد، وتتبقى مباراتان مؤجلتان للروخي بلانكوس مقابل مباراة واحدة لكل من ريال مدريد وبرشلونة صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة.

لويس سواريز يلحق بميسي في صدارة الهدافين

كما رفع سواريز رصيده إلى 11 هدفًا في 14 مباراة خاضها مع الفريق بالمسابقة هذا الموسم بعدما انتقل للفريق قادمًا من برشلونة. ويتقاسم سواريز بهذا صدارة قائمة هدافي المسابقة مع زميله السابق وصديقه ليونيل ميسي نجم برشلونة.

لويس سواريز يسجل ثنائية في شباك إيبار ويبتعد بأتلتيكو مدريد في صدارة الليغا

لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون بالهدف الثاني في شباك إيبار. المصدر: رويترز