ألكويانو يفجر أكبر مفاجآت الموسم الكروي

فجّر فريق ألكويانو الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة أكبر مفاجآت الموسم بعدما أطاح بريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا، بفوزه بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور الـ32 من البطولة.

وتقدم الفريق الملكي بهدف في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، عن طريق مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، ليدخل الميرنغي فترة الاستراحة بأعصاب هادئة.

وكان من المتوقع أن يمطر لاعبو ريال مدريد شباك منافسهم المغمور بحفنة أهداف، ولكن جاء سيناريو الشوط الثاني مغايرًا تمامًا للتوقعات.

وقبل نهاية وقت المباراة الأصلي بـ10 دقائق، تمكن ألكويانو من إدراك التعادل بهدف عن طريق سولبيس، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

كما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه رامون لوبيز لاعب ألكويانو في الدقيقة 110 من زمن اللقاء، ليصعب المهمة على الفريق المغمور.

ولكن على الرغم من النقص العددي، اقتنص خوانان كازانوفا الهدف القاتل لألكويانو في الدقيقة 115، والذي منح فريقه الانتصار وأطاح بريال مدريد من المسابقة، حيث فشل لاعبو الميرنغي في العودة مرة أخرى بالنتيجة.

وتأتي هذه الصفعة المؤلمة لتضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، في موقف لا يحسد عليه، خاصة وأن الفريق كان قد خرج من منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، كما أنه يعاني من تذبذب النتائج في الليغا أيضًا.

ألكويانو يفجر مفاجأة مدوية ويقصي ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا

جانب من مباراة الفريقين. المصدر: Getty