أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن أمله في تخفيف عقوبة الإيقاف لمباراتين التي فرضت على نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أعقاب تلقيه بطاقة حمراء في نهائي كأس السوبر الإسباني التي خسرها البلوغرانا أمام أتلتيك بيلباو مساء الأحد الماضي.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي عشية لقاء برشلونة مع كورنيا من الدرجة الثالثة الخميس ضمن دور الـ32 لكأس الملك: ”النادي أخبرني أن العقوبة لمباراتين، النادي غير موافق، لذا سنرى، هناك أشياء يمكن الدفاع عنها، وآمل تخفيف العقوبة، وإلا فسنلعب مباراتين من دون ليو“.

وأضاف: ”ميسي يتدرب بلهفة، لم أر أي شيء غريب لديه. كان الجميع حزينًا على نتيجة كأس السوبر، لكننا نتقدم للأمام، نحن على الطريق الصحيح وليو شريك في ذلك“.

وطُرد ميسي للمرة الأولى خلال 735 مباراة خاضها في مسيرته بقميص الفريق الأول لبرشلونة بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، عقب اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد بسبب ضربه لأحد لاعبي بيلباو من دون كرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني. وأكد النادي الكتالوني الثلاثاء إنه سيستأنف العقوبة لتخفيفها أو إلغائها.

كومان يرد على تصريحات بوتشيتينو

كما علّق كومان على تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لإذاعةكادينا سيرحينما أكد أن الجميع يحلم بتواجد أفضل اللاعبين معه عند سؤاله عن اهتمام النادي الباريسي بالتعاقد مع ميسي.

وقال المدرب الهولندي: ”وأنا أيضًا، إذا ما سئلت إن كنت مهتمًا بنيمار وكيليان مبابي، سأقول نعم!“.

وبخصوص مخططات النادي الكتالوني للميركاتو الشتوي، أكد المدرب الهولندي أنه من المقرر عقد اجتماع بين المرشحين لرئاسة النادي والرئيس الانتقالي كارليس توسكيتس لمناقشة فترة الانتقالات الشتوية.

كومان يرد على تصريحات بوتشيتينو: أنا أيضاً أريد التعاقد مع نيمار ومبابي

المدرب الهولندي أثناء نهائي السوبر. المصدر: رويترز