آرثر ميلو يتحدث عن الفوارق بين ميسي ورونالدو

كشف لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن الفارق بين نجمي الكرة العالمية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بعد أن حظى بفرصة مزاملتهما في صفوف برشلونة ويوفنتوس.

وكان آرثر ميلو قد انتقل إلى صفوف البيانكونيري خلال الصيف الماضي في صفقة تبادلية تضمنت انتقال لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش إلى قلعة كامب نو.

وعند سؤاله عن الفوارق بين ميسي ورونالدو، قال اللاعب البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية: ”من الصعب جدًا أن انحاز إلى أحدهما، في المباراة الواحدة يسجل كل منهما 5 أهداف“.

وواصل اللاعب البرازيلي: ”كريستيانو وميسي من القادة الرائعين، ولكن إن توجب عليّ الاختيار فسوف اختار كريستيانو، فأنا ألعب إلى جواره الآن في فريق واحد“.

وعن الفوارق الجوهرية بين النجمين، قال آرثر: ”كل شخص لديه طريقته الخاصة في إظهار القيادة، ميسي يظهرها بإيماءات. كثير من الناس لا يفكرون في الأمر، ولكن في الملعب يظهر أنه يأمر عندما يستلم الكرة، إنه متعطش دائمًا للأهداف ولديه رغبة في الفوز، وهذا يظهر بوضوح على أرض الملعب“.

وأضاف: ”أما كريستيانو فهو يعبر عن نفسه أكثر بذراعيه وبالكلمات، عندما يتسلم الكرة فإنه يريد أيضًا أن يسجل. يشارك مع جميع اللاعبين في غرفة خلع الملابس، ويتعامل بشكل جيد مع جميع زملائه في الفريق“.

وواصل عن كريستيانو رونالدو: ”صحيح أننا لسنا أصدقاء لدرجة أن نتناول القوة معًا، لكن لدينا علاقة جيدة“.

آرثر ميلو يوضح الفوارق الأساسية بين ميسي ورونالدو

آرثر وميسي بقميص برشلونة. المصدر: Getty