ميسي يعود لتشكيلة برشلونة في نهائي السوبر الإسباني

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية مساء اليوم الأحد إلى ملعبلا كارتوخابمدينة إشبيلية، لمتابعة المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر الإسباني، التي تجمع بين فريقي برشلونة وأتلتيك بيلباو.

ويطمح الفريق الكتالوني لحصد أول ألقابه منذ عام ونصف، حيث يرجع آخر تتويج للفريق إلى صيف عام 2019 عندما اقتنص لقب الدوري الإسباني.

بينما يسعى أتلتيك بيلباو لمواصلة مفاجآته في المسابقة المحلية بعد أن أطاح بريال مدريد في الدور نصف النهائي عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف مساء الخميس الماضي.

ويأمل برشلونة ومدربه الهولندي رونالد كومان أن يتمكن قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة في اللقاء، بعد أن منعته الإصابة من خوض مباراة نصف النهائي أمام ريال سوسيداد مساء الأربعاء الماضي.

ولكن وفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فقد شارك ميسي خلال المران الصباحي للفريق الكتالوني، اليوم الأحد، وهو ما يرفع من احتمالية مشاركته في التشكيلة الأساسية للبلوغرانا.

وكان اللاعب أيضًا قد شارك في تدريبات الفريق الجماعية مساء أمس وأظهر تحسنًا ملحوظًا، وهو ما دفع المدرب الهولندي رونالد كومان للدفع به في تدريبات الفريق صباح اليوم.

ومن جانبها، وضعت صحيفةسبورتالإسبانية البرغوث الأرجنتيني على رأس التشكيلة المتوقعة للبوغرانا خلال نهائي السوبر الإسباني أمام بيلباو.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لمباراة نهائي السوبر الإسباني على النحو التالي:

برشلونة

حراسة المرمى: مارك آندريه تير شتيغن.

خط الدفاع: جوردي ألبالينغليهأراوخوسيرجينو دست.

خط الوسط: بوسكيتسدي يونغبيدري.

خط الهجوم: ميسيغريزمانديمبيلي.

أتلتيك بيلباو

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: أوناي نونييزاينييغو مارتينيزكابابالينزياغا.

خط الوسط: داني غارسيافينسيدوردي ماركوسمونياين.

خط الهجوم: إيناكي ويليامزراؤول غارسيا.

نهائي السوبر الإسباني.. ميسي على رأس التشكيلة المتوقعة لبرشلونة

النجم الأرجنتيني أثناء تدريبات برشلونة. المصدر: رويترز