حسم التعادل السلبي مباراة قمة جولة البريميرليغ التي جمعت ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وجاءت المباراة سلبية من جانب الفريقين ولم تصل للمستوى الفني المتوقع، خاصة في شوطها الأول الذي شهد أفضلية واضحة للريدز دون تشكيل خطورة على المرمى.

وفي الشوط الثاني، بدأ مانشستر يونايتد في دخول أجواء المباراة، وشن بعض الهجمات على مرمى الريدز، بينما نجح الحارس البرازيلي أليسون بيكر في التصدي لأخطر هجمتين في المباراة بعد أن تصدى لمحاولتين من جانب بول بوغبا وبرونو فيرنانديز.

مانشستر يونايتد يحتفظ بالصدارة

وبهذه النتيجة، نجح يونايتد في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب البريميرليغ بعد أن رفع رصيده إلى 37 نقطة، بينما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث خلف ليستر سيتي الذي يمتلك في جعبته 35 نقطة.

وسجّل فريق ليفربول رقمًا سلبيًا بعد التعادل من دون أهداف في مباراة الليلة، حيث تعد هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل خلالها الريدز في تسجيل الأهداف في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذه هي المرة الأولى التي يفشل خلالها الريدز في تسجيل أي هدف خلال 3 مباريات متتالية في البريميرليغ منذ شهر مارس من عام 2005.

هذا ومن المقرر أن يتواجه الفريقان مرة أخرى يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي.

مانشستر يونايتد يحتفظ بصدارة البريميرليغ بالتعادل أمام ليفربول

سولشاير وكلوب أثناء المباراة. المصدر: رويترز