أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي، أنه لم يناقش لثانية واحدة احتمال تمديد إعارة الجناح الويلزي غاريث بيل، بعد نهاية الموسم الحالي.

واستقبلت جماهير توتنهام بحماس بالغ عودة اللاعب الويلزي إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة من ريال مدريد في بداية الموسم الجاري، لكنه لم يترك أي بصمة وقضى معظم الوقت على مقاعد البدلاء.

جوزيه مورينيو يوضح حقيقة تمديد الإعارة

وردًا على سؤال عن مستقبل بيل قبل موقعة فريقه في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام شيفيلد يونايتد، يوم الأحد المقبل، قال مورينيو في تصريحات نقلتها وكالةرويترز“: “لم أناقش هذا الأمر لثانية واحدة، غاريث بيل لاعب معار حتى نهاية الموسم، ولم أناقش هذا الأمر من قبل“.

وشارك بيل أساسيًا في مباراة واحدة فقط بالدوري الممتاز هذا الموسم، وجلس على مقاعد البدلاء ولم يلعب في التعادل 1-1 مع فولهام هذا الأسبوع، لكنه شارك أساسيًا في 6 من مواجهات الفريق في الدوري الأوروبي.

وأوضح مورينيو أنه يسعى تدريجيًا لدفع اللاعب البالغ عمره 31 عامًا لتقديم أفضل ما لديه، لكنه لم يكشف ما إذا كان بيل سيشارك أمام شيفيلد يونايتد.

ويحتاج توتنهام صاحب المركز السادس بشدة للحصول على النقاط الثلاث يوم الأحد لإنعاش آماله في دخول المربع الذهبي، بعد أن حقق انتصارًا وحيدًا فقط في آخر 6 مباريات بالدوري.

ويتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب لكنه حقق أول انتصار له هذا الموسم أمام نيوكاسل يونايتد هذا الأسبوع، في حين حذر جوزيه مورينيو لاعبيه من الاستهانة بالمنافس.

جوزيه مورينيو يوضح موقفه من تمديد إعارة غاريث بيل

غاريث بيل أثناء مواجهة ليستر سيتي بالبريميرليغ. المصدر: رويترز