جماهير ريال مدريد يصدمون العالم .. بعد الكشف عن رأيهم بأداء زيدان

صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة أجرت إستفتاءاً لتكشف رأي الجمهور بزيدان

رياضة

زيدان

صدمة في أوساط عالم كرة القدم ، بعد أن كشف استفتاء أجرته صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية الشهيرة ، أن أغلب جماهير ريال مدريد يرون أن الولاية الثانية للمدير الفني للفريق زين الدين زيدان توشك على الانتهاء.

الصحيفة الأكثر شعبية بين وسائل الإعلام الرياضية في إسبانيا أجرت استفتاءها في أعقاب خروج ريال مدريد من كأس السوبر ، بعد خسارته 1-2 على يد أتلتيك بلباو، يوم الخميس.

وجاء الاستفتاء عبر توجيه الصحيفة من خلال موقعها الإلكتروني عدة أسئلة إلى قرائها، من بينها ما إذا كانوا يرون أن أداء زيدان يتراجع، فأجاب 72 في المئة بنعم. وهناك ظواهر تدل على أن دوره ينتهي.

في المقابل، اختار 28 في المئة من القراء لا. إنه المدرب المثالي لريال مدريد.

الاستفتاء عن زيدان طرح ايضاً سؤالا عن من الأسوأ في المباراة ؟ فجاءت الإجابة كالتالي:

حصد المدرب الفرنسي أكثر من نصف الأصوات بنسبة 53 في المئة، مقابل 23 بالمئة لصانع الألعاب إيدن هازارد، و18 في المئة للوكاس فاسكيز الذي تسبب بركلة جزاء على فريقه.

زيدان

زين الدين زيدان خلال إحدى المؤتمرات الصحفية

وضمن سؤال آخر في الاستفتاء، رأى 25 في المئة من المشاركين أن مستوى اللاعبين بشكل عام كان وراء الخروج من البطولة، بينما ألقى 28 في المئة اللوم على تغييرات زيدان، فيما اعتبر 30 في المئة أن الأداء خلال المباراة كان

سبب الإقصاء.

زيدان

زيدان يوجه لاعبي ريال مدريد أثناء مباراة غرناطة

ويعد زيدان الذي ولد في عام 1972 المدرب الأكثر نجاحا مع ريال مدريد خلال السنوات الماضية، إذ قاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، وحقق معه الدوري الإسباني مرتين وبسبب إنجازاته خلال هذه الفترة

القصيرة فاز بجائزة أفضل مدرب للرجال في عام 2017، لكنه استقال في مايو 2018 ،بعد النتائج السيئة لريال مدريد في الأشهر التالية، عاد زيدان إلى النادي كمدير فني في مارس 2019، وفاز بلقب آخر في الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني..