رونالدو يمتدح أشرف حكيمي

تحدث النجم البرازيلي رونالدو، المُلقّب بالظاهرة، عن المواجهة المرتقبة بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس، والمقرر إقامتها مساء الأحد في قمة مباريات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وقال المهاجم البرازيلي الأسطوري، الذي سبق له الدفاع عن ألوان قطبي مدينة ميلانو، في تصريحات نقلتها صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية: ”مواجهة إنتر ويوفنتوس لن تكون مباراة حاسمة لسباق اللقب هذا الموسم، ولكن سيمنح الفوز ثقة كبيرة لمن سيحسم المباراة“.

وعن الأداء الذي يقدمه فريق ميلان متصدر الترتيب هذا الموسم، قال رونالدو: ”لا يمكن استبعاد ميلان من قائمة المرشحين لحصد لقب سكوديتو هذا الموسم، الفريق يقدم كرة رائعة ونجح في مفاجأة الجميع“.

كما أشاد رونالدو بالنجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير النيراتزوري، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب بقميص إنتر خلال الموسم الجاري.

وقال النجم البرازيلي: ”لقد نجح إنتر في التعاقد مع لاعب كبير للغاية مثل أشرف حكيمي، ريال مدريد أخطأ عندما سمح للاعب بالرحيل وسيندم على هذا القرار“.

وواصل رونالدو: “دائمًا أتخيل أننا نلعب سويًا في فريق واحد، كنا سننطلق بالسرعة القصوى على أرض الملعب”.

وكان حكيمي قد انتقل لصفوف النيراتزوري في بداية الموسم الجاري قادمًا من ريال مدريد، بعد أن قضى موسمين ناجحين على سبيل الإعارة رفقة بوروسيا دورتموند الألماني.

وشارك أشرف حكيمي في 17 مباراة في موسم الدوري الإيطالي حتى الآن، ونجح في تسجيل 6 أهداف، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله أحد لاعبي الخط الخلفي في تشكيلة إنتر بالكالتشيو منذ موسم 2009-2010.