الإصابة تهدد ميسي بالغياب عن نهائي السوبر

يحيط الغموض بموقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، من المشاركة مع فريقه في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.

وغاب النجم الأرجنتيني عن مواجهة البلوغرانا مساء أمس الأربعاء في نصف النهائي ضد ريال سوسيداد، حيث عانى من آلام عضلية في الساق اليسرى، ولم يشارك في المباراة التي انتهت بفوز عسير للفريق الكتالوني بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن قرار مشاركة البرغوث الأرجنتيني في نهائي السوبر لن يتخذ إلا في اللحظات الأخيرة قبل المباراة، وفقًا لتطور حالة اللاعب ومدى شعوره بالتحسن.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الطبي لبرشلونة لا يستطيع الجزم في الوقت الحالي بمدى احتمالية مشاركة اللاعب في مباراة الأحد، وهو ما سيدفعهم للانتظار من أجل تقييم حالته خلال اليومين المقبلين.

وتأتي هذه الأنباء تأكيدًا لما قاله المدرب الهولندي رونالد كومان في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة ريال سوسيداد مساء أمس الأربعاء.

وقال المدرب الهولندي عند سؤاله عن موقف النجم الأرجنتيني من خوض المباراة النهائية لكأس السوبر: ”لا أعرف إذا كان ميسي سيشارك في النهائي أم لا، لكنني آمل مشاركته معنا“.

هذا وينتظر برشلونة في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني الفائز من مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نصف النهائي الآخر، والتي سوف تقام مساء اليوم الخميس في مدينة ملقة.

الغموض يحيط بموقف ميسي من المشاركة في نهائي السوبر الإسباني

النجم الأرجنتيني تابع مواجهة ريال سوسيداد من المدرجات. المصدر: رويترز